Translate

تحميل برنامج VLC وكيفية مشاهدة بين سبورت على سيرفر Nova



اجمل برامج تشغيل الفيديو وملفات القنوات

تحميل برنامج VLC
احرص دائما على اقتناء تجربتك المتميزة مع برنامج VLC وتحميل ملفات قنوات سيرفر نوفا النسخة التجريبية والاشتراك
مع Magic TV

نبذة تفصيلية عن برنامج Vlc

  لم يصل إلى هذه الشهرة والإنتشار بين المستخدمين من فراغ ولكن ذلك بعد استحقاق حيث تم تطوير ليعالج أخطاء مشغل الميديا القديم عديم الفائدة Windows Media Player والذى طالما إشتكى منه المستخدمين إليكم أهم مميزات البرنامج والتي جعتله يتربع على قمة هذا المجال.
  • سريع ومتوافق : يتميز البرنامج بصغر حجمه الصغير وبالتالى ضمان ممتاز وأداء قوى وسريع على أقل الإمكانيات كما أنه يعمل بكل مرونه مع جميع الأنظمة بما فيها أنظمة ويندوز والأنظمة الذكية للهواتف والتابلت اندرويد وال IOS.

  • مجانى بالكامل : ميزة رائعة جدا فهو مجاني بالكامل ولا يتطلب سيريال أو تفعيل نهائياً فيمكنك تحميل البرنامج مجاناً بكل سهولة من الروابط في الأسفل لكن من الكمبيوتر والاندرويد يمكنك الإستعانة بشرح الفيديو إذا واجهتك مشاكل فى التحميل او التثبيت او التشغيل

  • دعم الصيغ : كما ذكرت فى بداية الموضوع أن برنامج فى ال سى ميديا بلاير يدعم عدد كبير من الصيغ فمثال على ذلك هو يدعم كل من ( WMV-MP4-MKV-MPEG –FLV-3GP-AVI ) كما يدعم جميع صيغ تشغيل الصوت ومن اهمها MP3  ولن تحتاج إلى تحميل إضافات للبرنامج لتشغيل صيغ إضافية لأنه يعمل على تحديث نفسة ليحصل على أخر الصيغ الجديدة .

  • تحويل الصيغ : قد تحتاج فى بعض الاحيان إلى تحميل برنامج لتحويل صيغة ملف فيديو أو صوت لذلك وفرت الشركة المطورة ميزة في داخل البرنامج وهى إمكانية التحويل بين صيغ الفديو المختلفة ولكن إذا لم تعجبك هذه الخاصية لا تقلق يمكنك الإستعانة بعملاق التحويل فورمات .

  • دعم اللغة العربية والترجمة : يدعم البرنامج العديد من الغات حول العالم ومن ضمنها اللغة العربية والإنجليزية حيث إذا قمت بإختبارها وقت التثبيت سوف يعرض البرنامج بالكامل باللغة العربية وبترجمة إحترافية للقوائم والنوافذ كما يدعم البرنامج الترجمة المصاحبة للفيديو كمثال إذا قمت بتحميل فيلم ومعه ملف ترجمة سوف يقوم البرنامج بعرضها تلقائياً ويمكنك أيضا التحكم في خطوط وأشكال وألوان الترجمة بكل سهولة.

  • أدوات إضافية رائعة : يحتوي البرنامج كما ذكرت في البداية على العديد من الأدوات والمميزات الرائعة وهي كالتالى,إمكانية تصوير الشاشة بجودة عالية في حال كنت تريد تصوير لعبة ما أو عمل فيديو على شاشة الحاسوب لديك, إمكانية إستقطاب البث المباشر حيث يمكنك الحصول على أي بث مباشر اذاعة القران الكريم بكل سهولة والإستمتاع بها من خلال البرنامج فقط.

  • يمكن تشغيل ملفات قنوات السيرفرات المختلفة عن طريق تحميل روابط M3P والتي تتابعونها يوميا مع ماجيك تي في وازاعة المباريات اليومية بصورة ممتازة وبدون تقطيع

يمكنك من خلال البرنامج تشغيل ملفات الصوت والفيديو الغير مكتملة والتي مازالت قيد التحميل

رابط تحميل برنامج VLC


لفتح قنوات بين سبورت والنت فليكس وغيرها


لمتابعة السيرفرات اليومية المجانية على جروب الواتس اب

ليست هناك تعليقات